الجمعة، 27 مارس 2015

دق التحية واصفق الكف بالكف - محمد العطوي

دق التحية واصفق الكف بالكف  
الجيش جيشك والصواريخ لعداك
 حناجنودك صف واقف ورا صف 
درعك وراسك فالمواقيف نزهاك
 وصقور سلمان العروبه لها شف
 بأمرك تحرر كل مظلوم ينخاك.

اخوكم محمد العطوي

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة سيرفس تاون أفضل شركة نظافة فى الطائف حيث نقوم بقوم بتنظيف الفلل والشقق والمنازل من خلال شركة تنظيف بالطائف - وكذالك نقوم بتنظيف وغسيل المجالس والسجاد والموكيت والكنب بالبخار من خلال أفضل شركة تنظيف بالبخار فى الطائف شركة سيرفس تاون الرائدة أيضا فى مجال نظافة وعزل الخزانات وصيانتها من خلال شركة تنظيف خزانات بالطائف.

    شركة تنظيف بالطائف

    شركة تنظيف بالبخار بالطائف

    شركة تنظيف خزانات بالطائف

    ردحذف
  2. أحصل على أفضل عروض نقل العفش فى مدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط من خلال أفضل شركة نقل عفش بالاسكندرية ومقدمة من دليل العيسى الخدمة حيث نمتلك أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فى تنفيذ أعمال نقل وتخزين العفش بالاسكندرية والقاهرة وذالك من خلال شركة نقل عفش بالقاهرة الرائدة فى مجال نقل العفش ونقدم أفضل الاسعار وارخصها بين جميع الشركات.
    دليل العيسى الخدمى

    ردحذف
  3. أحصل على أفضل عروض نقل العفش فى مدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط من خلال أفضل شركة نقل عفش بالاسكندرية ومقدمة من دليل العيسى الخدمة حيث نمتلك أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فى تنفيذ أعمال نقل وتخزين العفش بالاسكندرية والقاهرة وذالك من خلال شركة نقل عفش بالقاهرة الرائدة فى مجال نقل العفش ونقدم أفضل الاسعار وارخصها بين جميع الشركات.
    دليل العيسى الخدمى

    ردحذف
  4. شركة مكافحة البق بجدة
    البق من الحشرات المقززة للغاية ولكنها تسكن في الفراش والملابس الشتوية، ولهذا تنصح شركتنا السادة الكرام بأن يقوم بتهوية المنزل دائماً والسماح بمرور الهواء وأشعة الشمس، كما يفضل أن يتعرض الفراش يومياً لدرجة حرارة مرتفعة فهذا يساعد على التخلص من البق.
    كما أن شركة مكافحة البق تعمل على استخدام أقوى المبيدات الحشرية التي تقضي عليه نهائياً وتمنع من أن يتنقل من مكان إلى آخر، فيمكن أن البق ينتقل مع العملاء عندما يقضون بعض الليالي في الفنادق حتى ولو كانت فاخرة، وهذا ما يجعل أصحاب الفنادق يستعينوا بـ شركة مكافحة البق بجدة نظراً لقيامها بأعظم أعمال مكافحة حشرات بجدة.

    ردحذف